أنت هنا

قافلة جامعة الملك سعود الرياضية الى محافظة شقراء

كتبته:مها التمامي

تصوير:اريج بالعبيد

مشاري آل حارث

 

انطلقت قافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الرياضية إلى محافظة شقراء وذلك بالتعاون بين ⁧‫عمادة شؤون الطلاب‬⁩ ممثلةً في الإدارة العامة للشؤون الرياضية مع الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ⁦‬⁩وذلك يوم الأربعاء ٣رجب ١٤٤٤هـ الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٣م

حيث قام فريق قافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الرياضية المكون من طلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة بزيارة لسعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي والسلام عليه وتسليمه درع جامعة الملك سعود وهديةٍ تذكارية⁩..

كذلك قام فريق قافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ بزيارة لمسرح شقراء ونادي الوشم والاطلاع على محتوياته ومرافقه

ثم قام فريق قافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ بزيارة للمدينة التراثية في أُشيقر و مدينة شقراء التراثية والتجول في جنباتها، حيث تناول فريق الرحلة وجبة الغداء.

ثم اتجه فريق قافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الرياضية إلى "سوق المجلس" حيث ابتدأ البرنامج الذي اعده مشرفو الرحلة واحتوى أنشطةً ثقافية وصحية ورياضية وجوائز قيمة، شارك فيها الطلاب والطالبات في أجواء مليئة بالبهجة والمتعة والفائدة، وبحضورٍ كريم من سعادة محافظ شقراء.

تضمن البرنامج الثقافي الترفيهي الصحي لقافلة ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الرياضية حضور فريق من نادى التمريض من إدارة الأندية الطلابية حيث قدم فحوصات السكر والضغط وقياس كتلة الجسم للطلبة والمنسوبين والحاضرين.

وتأتي هذه القافلة ضمن خطة عمادة شؤون الطلاب في تعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ودعم مثل هذه الفعاليات الطلابية.