أنت هنا

أعلن مركز مطمئنة الطبي للاستشارات والتدريب عن تقديمه لسلسلة متميزة من البرامج التدريبية للاخصائيين والاخصائيات النفسيين المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات التي يشرف عليها البروفيسور طارق الحبيب أستاذ واستشاري الطب النفسي، وذكر أنه يقدم أيضاً العديد من المحاضرات التوعوية المجانية لعموم الناس تهدف لرفع مستوى الفرد في المجتمع.

وأشار المركز إلى أن هذه البرامج والمحاضرات تناسب وتواكب متطلبات الحقل الطبي وحاجات المجتمع الصحية، وقال: إن مناهجنا التدريبية مصممة بحيث تعكس احتياجات المستشفيات والمؤسسات الصحية من المهارات والأدوات الوظيفية، ويحرص المركز على انتقاء خبراء تدريب متخصصين جمعوا بين التخصص العلمي والخبرة العملية والقدرة على إيصال المعلومة للآخرين.

إضافة إلى استخدام أحدث تقنيات التدريب. مع التأكيد الدائم على تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة. جدير بالذكر أن د.طارق الحبيب البروفسور والاستشاري في الطب النفسي يحمل شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود، ودبلوم الطب النفسي من كلية الطب جامعة الملك سعود 1994م، وشهادة الاختصاص في الطب النفسي من الكلية الملكية بإيرلندا عام 1995م، وشهادة البورد الأردني في الطب النفسي عام 1996م، وزمالة الطب النفسي من كلية الطب بجامعة الملك سعود 1996م، والتخصص الدقيق من بريطانيا 1997م.

وقد عمل د. طارق علي الحبيب محاضراً في قسم الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود عام 1996م، ثم استشاري الطب النفسي بمستشفى الملك خالد الجامعي 1998م، وترقى في السلم الأكاديمي حتى بلغ رتبة بروفيسور الطب النفسي في عام 2005م.

مصدر الخبر على جريدة الجزيرة