أنت هنا


أ.د. خالد الوزان و د. محمد العمري مع فريق التقييم
أ.د. خالد الوزان و د. محمد العمري مع فريق التقييم

حصلت كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود على شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) والتي تمنح من جهات اعتماد عالمية معروفة. وقد قام فريق التقييم بمراجعة تفصيلية لدليل وأهداف وسياسة الجودة وكافة المستندات والوثائق وإجراءات نظام إدارة الجودة بالكلية، كما أجرت عدداً من المقابلات والزيارات الميدانية للتأكد من تطبيق معايير النظام و تفعيله، وقد تمت موافقة جهة الاعتماد على منح الكلية شهادة الآيزو رسمياً. صرح بذلك عميد كلية طب الأسنان سعادة الاستاذ الدكتور خالد بن علي الوزان، وأكد على أن الكلية قد تبنت سياسةً نوعيةً على مستوى علمي متميز في التعليم الطبي والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

حيث تقوم باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات التعليمية والمواد الطبية بإشراف كادر مؤهل من ذوي الخبرات المختلفة للرقي بمستوى خريجيها علمياً وعملياً. وأضاف أن الكلية ملتزمة بتنفيذ متطلبات سياسة الجودة من خلال العمل الدؤوب

[caption id="attachment_43386" align="alignright" width="140" caption="د.خالد الوزان"]د.خالد الوزان[/caption]

على رفع مستوى مهنية كوادرها الإدارية والعلمية. كما تقوم الكلية بمراجعة أهداف وخطط الجودة من خلال التقييم الذاتي والمنتظم لضمان كفاءة وفعالية تطبيق نظام إدارة الجودة. وبين أ.د. الوزان أن هذا الإنجاز هو ضمن إنجازات التطوير والجودة التي يقودها معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان ودعمه غير المحدود ومساندته الكبيرة لخطط وبرامج كلية طب الأسنان, منوهاً بجهود جميع منسوبي الكلية من وكلاء و رؤساء أقسام وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ودورهم في هذا الإنجاز.