أنت هنا

dr.mohamad al shikh.jpgتداولت أوساط عمادة الدراسات العليا في الجامعة معلومات متعلقة بنظام إلكتروني للقبول بحلته الجديدة في كل من درجتي الماجستير والدكتوراه،  وأن إدارة القبول في العمادة هي التي ستتولى إطلاقه واستخدامه قريباً.
وقد توجّهنا لسعادة الاستاذ الدكتور محمد بن عبد الرحمن آل الشيخ –عميد عمادة الدراسات العليا- فأكّد أنّ العمادة قد أقرّت هذا التوجّه ليساير الحاجة المتزايدة لتسهيل الإجراءات أمام الطلاب والطالبات عند تقدمهم للدراسات العليا، وأنّها ستطلق هذه الخدمة المتميزة والإلكترونية بحلتها الجديده والمتكامله بالتعاون مع الجهة المطوّرة لها وهي عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات حال الانتهاء من اللمسات الأخيرة فيها.
dr_yousef2وأما سعادة الدكتور خالد الحميزي -وكيل عمادة الدراسات العليا سابقا-ً والذي أشرف على المشروع منذ بداياته، فقد أعرب عن سروره البالغ لما سيقدمه هذا النظام لأبنائنا الطلبة من تسهيلات وخدماتٍ غير مسبوقة بحسب قوله. وأنّه سيساعد المتقدمين والمتقدمات على حسن الاختيار في ما يرغبون به من تخصصات، كما شكر إدارة القبول بعمادة الدراسات العليا على الجهد الذي بذل وكذلك الأفكار والمقترحات التي أثرت الخدمه وسهلت عملية التقديم و إدارة النظام في سبيل تقديم خدمة أفضل.
هذا وقد عبّر سعادة الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي -عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات- بدوره عن اهتمامه الشخصي بالنظام لرفع مستوى الآليات المستخدمة في الدراسات العليا والتي تؤهل الكوادر المتخصّصة لقادم الأيام في جامعة الملك سعود، كما شكر إدارة التطبيقات والقائمين على تطوير النظام فيها للأفكار المبتكرة التي تم طرحها فيه، وتغطيتهم للعدد الكبير والمتنوع من الاحتمالات عند المتقدمين بحسب قوانين الجامعة.