أنت هنا

عقد المجلس العلمي جلسته العاشرة يوم الأحد 26/2/1432هـ، برئاسة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بن سعيد الغامدي، واتخذ قرارات بترقية عشرة من أعضاء هيئة التدريس إلى رتبة أستاذ مشارك وأربعة إلى رتبة أستاذ وهم :

1. الموافقة على ترقية الدكتور / صالح بن عبدالرحمن بن صالح القريشي ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم علم الحيوان بكلية العلوم.
2. الموافقة على ترقية الدكتور / راشد بن حسين بن محمد العبدالكريم ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.
3. الموافقة على ترقية الدكتور / أحمد بن محمد بن أحمد زبيدي ، لدرجة أستاذ مشارك بقسم الجراحة بكلية الطب.
4. بالموافقة على ترقية الدكتور / نايف بن عبدالرحمن بن عبدالله العجلان ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم هندسة الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات.
5. الموافقة على ترقية الدكتور / حمزة محمد حمزة عبدالغني ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم التعليم الطبي بكلية الطب.
6. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالله بن محمد بن عبدالمحسن الفوزان، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب.
7. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالفتاح أحمد أحمد يوسف ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الآداب والتربية بكلية المجتمع في الرياض .
8. الموافقة على ترقية الدكتور / محمد بن سليمان بن عبدالله السويلم، إلى رتبة أستاذ بقسم علوم التربة بكلية علوم الأغذية والزراعة.
9. الموافقة على ترقية الدكتور / عمر بن شريف بن رزق السلمي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الثقافة الإسلامية بكلية التربية.
10. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالرحمن بن أحمد بن إبراهيم السنوسي ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب .
11. الموافقة على ترقية الدكتور / فهد بن تركي بن سداح بن محيا، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم نظم المعلومات الإدارية بكلية إدارة الأعمال .
12. الموافقة على ترقية الدكتور / صالح بن إبراهيم بن عبدالعزيز الخضيري ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب.
13. الموافقة على ترقية الدكتور / أحمد بن راشد بن سعد بن سعيد، إلى رتبة أستاذ بقسم الإعلام بكلية الآداب.
14. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالرحمن بن محمد بن عبدالرحمن الخميري، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم بن علي العريني أمين المجلس العلمي وأشار إلى أن المجلس أوصى كذلك بالموافقة على مجموعة من التعيينات لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والانتقال لعضو من أعضاء هيئة التدريس،والاستقالة لعضو من أعضاء هيئة التدريس،والاستعانة بمجموعة من أعضاء هيئة التدريس أساتذة غير متفرغين، و تشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس وعلى منح إجازة تفرغ علمي لعدد ثمانية من أعضاء هيئة تدريس .

كما أوصى المجلس العلمي بالموافقة على تقارير إجازة التفرغ العلمي التي وردت للمجلس العلمي .