أنت هنا

نيابة عن معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة رعى سعادة الدكتور/ عبدالله بن سلمان السلمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الحفل الختامي للأنشطة الرياضية في الجامعة للعام الدراسي 1431/1432هـ صباح يوم الثلاثاء الموافق 5/7/1432هـ في صالة القبة الهوائية بالمدينة الجامعية وذلك بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ طارق الريس ونجم الكرة السعودية سابقاً الكابتن/ يوسف خميس وعدد من منسوبي الجامعة.

وقد تخلل الحفل الختامي العديد من الفعاليات حيث أقيمت مباراة في كرة القدم بين عدد من نجوم الأندية ولاعبي منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة بطل العالم. وبعد ذلك أقيمت المباراة النهائية لخماسيات كرة القدم بين منتخبي كلية التربية وكلية التربية البدنية والرياضة التي انتهت بفوز منتخب كلية التربية البدنية والرياضة بنتيجة 3-1، وعقب نهاية المباراة توج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة خماسيات كرة القدم.

كما توج منتخب كلية التربية بكأس بطولة معالي مدير جامعة الملك سعود لكرة القدم وقلدهم الميداليات الذهبية بعد تغلبهم في النهائي على منتخب كلية إدارة الأعمال.

وكرم الدكتور السلمان منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة بهدايا تذكارية، إضافة إلى درع مقدم من الجامعة وكذلك وسائل الإعلام المشاركة في تغطية ونقل الأحداث والأنشطة الرياضية للجامعة والجهات المشاركة.

كما قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس درع التميز الذي حصلت عليه جامعة الملك سعود الأسبوع الماضي على مستوى الجامعات السعودية.