أنت هنا

فاز معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود بعقد يقوم بموجبه بإعداد دراسات قطاعية للصناعات الغذائية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان لصالح منظمة الخليج للاستشارات الصناعية ( جويك )  بدولة قطر, وسيقوم خبراء المعهد من خلال هذا العقد بإعداد دراسات تتمثل في تحليل لقطاع الصناعات الغذائية في الدول الخليجية الثلاث المشار إليها  ,وستكون مدة تنفيذ العقد ثلاثة أشهر .
وبيّن عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الدكتور محمد بن عطية الحارثي بأنه تم توقيع العقد بين الطرفين لتنفيذ هذا المشروع , وأعرب عن اعتزازه بالإمكانيات والقدرات والخبرات التي يملكها المعهد والتي تؤهله للفوز بتنفيذ الكثير من الاستشارات والدراسات داخل والوطن وخارجه .
وأشار إلى حرص جامعة الملك سعود ممثلة في المعهد بالمزج بين خبرائها المحليين والخبراء العالميين, والاهتمام بالتعاون وتشكيل تحالفات مع كافة المؤسسات العربية والعالمية لتقديم خدمات قابلة للتطبيق ونافعة للجميع .

وأكد د. الحارثي حرص المعهد على إعداد هذه الدراسات الزراعية بأعلى أساليب الجودة والمنهجية العالمية , وقال : نعتز في المعهد بما نجده من تقدير من شركائنا لكافة ما يتم تنفيذه من مشاريع استشارية , ونعمل بجد لنكون دوماً الاختيار المفضل في تنفيذ المشاريع الاستشارية, ورحب عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بتوسيع أعمال المعهد وتصدير أعماله خارجياً , وقال : بدأنا من العام الفائت في تنفيذ مشاريع خارجية لصالح مؤسسات خليجية , وفي المستقبل المنظور سنعمل على تعزيز هذا التوجه وبما يخدم مصالح الجميع .