أنت هنا

 

اختتمت يوم أمس فعاليات المهرجان الدولي الخامس للعسل الذي أقيم بمنطقة الباحة خلال الفترة من 12- 16 / 8 / 1433هـ ، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمحافظة بلجرشي.
وتجول الدكتور الشمري على محلات العسل التقى فيها النحالين المشاركين في المهرجان الذين قدموا شرحا موجزا عن أنواع العسل المنتج والمعروض ومنتجات النحل.
بعد ذلك بدء الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة تخلله كلمة لمحافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا عبر فيها عن شكره لوكيل إمارة المنطقة على رعايته للحفل الختامي للمهرجان الذي شهد حضوراً مميزاً وإقبالاً كبيراً من المصطافين والزوار ، مشيراً إلى الأنشطة والفعاليات الصيف التي شهدتها المحافظة.
كما ألقى رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدولي الخامس المشرف على كرسي أبحاث النحل بجامعة الملك سعودو رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية الدكتور أحمد عبدالله الخازم كلمة أبرز فيها الفعاليات والبرامج التي شهدها المهرجان والمساهمات التي قدمت وخاصة كرسي الدكتور بقشان للتدريب الذي أسهم في إنجاح المهرجان .
وفي ختام الحفل سلم وكيل إمارة منطقة الباحة الدروع والشهادات على الداعمين والمساهمين من الجهات الحكومية والجهات الإعلامية المشاركة ، فيما تسلم درعا تذكاريا بهذه المناسبة من رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل .