أنت هنا

شاركت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود بفعاليات توعوية في اليوم العالمي لصحة الفم، والذي يوافق ٢٠ من شهر مارس في كل عام. حيث احتفل في هذا اليوم أكثر من ٤٠ جهة تعليمية ومؤسسات وشركات تعنى بالإهتمام بصحة الفم والأسنان حول العالم.
وحدة الأنشطة الطلابية كانت لها بصمة التميز بمشاركة العالم من مدينة الرياض، حيث كان شعار وحدة الأنشطة الطلابية بكلية طب الأسنان قد وضع مع المشاركين في هذا اليوم في موقع الإتحاد العالمي لطب الأسنان (FDI). بدأت الفعالية منذ الساعه العاشرة صباحاً في البهو الرئيسي لجامعة الملك سعود، بإشراف طلاب من مختلف السنوات الدراسية بالكلية، قدم المشاركين توعية عن صحة الفم والأسنان بواسطة أدوات وأجهزه تحاكي أنسجة الفم وما حولها. وكان شعار هذا اليوم " أسنانك خلقت لتبقى مدى الحياة ". الهدف من إقامة حدث كهذا سنوياً هو لزيادة وعي المجتمع وتفعيل مشاركتهم في الوقاية من أمراض الفم وتسوس الأسنان. في الوقت نفسه تزامن هذا الحدث مع حملة تعرف علينا والتي تهدف إلى تعريف طلاب ومنسوبي الجامعة وزوارها بالخدمات العلاجية المقدمه من كلية طب الأسنان.
فعاليات هذا اليوم كانت تحت مظلة الإتحاد العالمي لطب الأسنان FDI وبرعاية شركة جونسون اند جونسون وتنفيذ وإشراف وحدة الأنشطة الطلابية بكلية طب الأسنان.