أنت هنا

صرح سعادة الدكتور/إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا والمشرف العام على النادي العلمي بأن العمادة ستفتتح النادي العلمي لطلاب وطالبات الدراسات العليا والذي أعتمد إنشاؤه بموجب قرار سعادة عميد الشئون الطلابية المكلف رقم 263609/64/4 بتاريخ 27/6/1434هـ وسيكون مقره في الطابق الثالث بمبنى مكتبة الأمير سلمان المركزية بالجامعة وذلك ليجمع الدارسين من مختلف كليات الجامعة في مرحلتي الماجستير والدكتوراه.

ويهدف إنشاء النادي إلى بناء صلة وثيقة بين طلاب وطالبات الدراسات العليا وإعدادهم للنجاح في الحياة العلمية والعملية وإتاحة ظروف ملائمة لهم لاكتشاف ذواتهم وقدراتهم وتطوير مهاراتهم وترجمتها إلى واقع بالمشاركة في الملتقيات العلمية والفعاليات الثقافية والاجتماعية والفنية التي يقيمها النادي. وأن يتعاون الطلاب والطالبات لإيجاد الحلول المناسبة لكافة الإشكاليات التي تواجههم، وتحفيز المبدعين منهم وإقامة ورش عمل ومعارض بحيث تتلاقى فيها كافة التخصصات الدراسية.

وأضاف سعادته أنه سيتم بعون الله افتتاح مقر النادي العلمي وابتداء فعالياته مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي القادم 1434/1435هـ.

وبهذه المناسبة تدعو عمادة الدراسات العليا جميع أبنائها الطلاب والطالبات للإلتحاق بعضوية النادي العلمي حتى ينهلوا من أنشطته وفعالياته وذلك عبر الاشتراك في عضويته.

ولمزيد من المعلومات عن النادي يرجى التواصل مع مدير النادي المكلف الطالب/محمد عبده يحيى الورافي على جوال (0536962036) أو عبر البريد الإلكتروني للنادي  العلمي التالي:

gssc@ksu.edu.sa

كما يمكنكم الاطلاع على كافة تفاصيل أنشطة وفعاليات النادي العلمي بزيارة صفحة النادي على موقع عمادة الدراسات العليا التالي:

http://graduatestudies.ksu.edu.sa