أنت هنا

حفل استقبال طلاب السنة الأولى

 

 

اقامت كلية طب الأسنان يوم الخميس 22 شوال 1434 هـ الموافق 29 اغسطس 2013 م  حفل وبرنامج استقبال لطلاب و طالبات السنة الأولى ..
حيث بدأ البرنامج باستقبال الطلبة وتوزيع الهدايا الرمزية وهي عبارة عن ذاكرة تخزين على شكل علاق للبطاقة التعريفية ولوحة معدنية صغيرة باسم كل طالب تحمل شعار الكلية وكتيب مرشد الطالب المستجد وبرنامج الحفل. بعد ذلك تم توجيههم إلى قاعة الاستقبال وتناول وجبة الإفطار والتعارف وتبادل الأحاديث مع مجموعة من الطلبة المشاركين في تنظيم البرنامج من سنوات دراسية مختلفة وأطباء الامتياز.  
 
وقد بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية لسعادة عميد الكلية أ.د. خالد بن علي الوزان رحب فيها بطلبة السنة الأولى وهنأهم بالقبول في الكلية وقدم لهم العديد من الرسائل التوجيهية المفيدة لهم في مسيرتهم الدراسية. قدم بعد ذلك سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. عادل الهدلق كلمة ترحيبية بالطلبة واستعرض معهم محتويات الملف الإليكتروني المحمل على ذاكرة التخزين لكل طالب والذي احتوى على معلومات مفيدة للطالب تشمل خرائط تعريفية بالمبنى والجدول الدراسي وجميع اللوائح والأنظمة الطلابية وتعريف بالأنشطة الطلابية في الكلية ووحدة الدعم الطلابي والمجلس الاستشاري الطلابي وجائزة العميد للتميز الطلابي وغيرها من الملفات المفيدة لكل طالب.
 
كما تلى ذلك الإجابة على بعض الاستفسارات من الطلبة وحثهم في الختام على بذل الجهد والجد والاجتهاد وتمنى لهم عاماً دراسياً موفقاً. كما تخلل الحفل تناول وجبة الغداء ومن ثم لقاء مفتوح بين طلبة الكلية والطلبة المستجدين وأطباء الامتياز المشاركين في تنظيم البرنامج، حيث قام الطلبة وأطباء الامتياز بإلقاء عرض تعريفي عن متطلبات الكلية ومراحل الدراسة فيها وأبرز النصائح والتوجيهات لهم من وجهة نظر طلابية واستعراض لبعض الجوانب من الأنشطة الطلابية داخل الكلية. واختتم البرنامج التعريفي لطلبة السنة الأولى بجولة تعريفية على مرافق الكلية المختلفة.