أنت هنا

ترأس سعادة الدكتور/إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا الجلسة الأولى من اجتماعات مجلس عمادة الدراسات العليا للعام الجامعي الحالي 1434/1435هـ والتي عقدت في يوم الثلاثاء 04/11/1434 الموافق 10/09/2013م بمقر العمادة بالدرعية حيث افتتح سعادته الجلسة فرحب بالأعضاء الحضور ، ومن ثم تطرقت الجلسة لمناقشة الموضوعات المدرجة في جدول اعمالها.
وصرح سعادة الدكتور/الحركان أن الجلسة ناقشت مذكرتي اللجنة الدائمة للبرامج بعمادة الدراسات العليا حيث ووافقت على تعديل خطة البرنامج المشترك لطب الأسنان، وذلك استناداً على المواد (7) و(8) و(9) من اللائحة الموحدة للدراسات العليا. كما وافقت على تعديل الخطة الدراسية لبرنامج الدكتوراه بقسم التربية الفنية بكلية التربية وذلك بإضافة عدد (6) ساعات ، وذلك استناداً على المادة (10) من اللائحة الموحدة للدراسات العليا ، على أن يبدأ تطبيق هذا التعديل اعتبارا من العام الجامعي القادم 1435/1436.
وذكر سعادة العميد أن الجلسة اطلعت على مذكرة عميد الدراسات العليا بشأن المقبولين من الطلاب والطالبات في برامج الدراسات العليا (الاعتيادي) للعام الجامعي 1434/1435هـ الذين لم يتمكنوا من استكمال بعض متطلبات شروط القبول حيث وافقت على اتاحة الفرصة لهم بتأجيل قبولهم لمدة عام دراسى واحد.
واختتم سعادته مضيفاً أن الجلسة تطرقت بالنقاش لمذكرة اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية بشأن تأجيل الامتحان الشامل للمرة الثانية لطالبة الدكتوراه/نجلاء بنت عبدالله الشقري بقسم الإدارة التربوية ووافقت على تأجيل الامتحان الشامل للمرة الثانية للطالبة المذكورة وذلك نظراً لمرافقتها لوالدتها للعلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.