أنت هنا

الصقير: تحضيرية جامعة الملك سعود الأفضل على مستوى المملكة

انتظم قرابة ١٢ الف طالب و طالبة في دراستهم في السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود ، حيث شهدت  التحضيرية  حضورا متميزاً ، و قد كان في استقبالهم عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني وعدد من وكلاء العمادة و منسوبيها و قدموا للطلاب الجدد التوجية و الارشاد ، كما بلغت نسبة الحضور في بعض القاعات  100%  .

و كان وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير قد قام بزيارة العمادة و الالتقاء بالطلاب و زار عدد من القاعات الدراسية و ابدى إعجابه بما شاهده من استعدادات متكاملة و انتظام للطلاب في قاعاتهم الدراسية وأوصى  الصقير ابناءه الطلاب في حديثه معهم  بالاستفاده من الإمكانيات المتوفرة في التحضيرية خلال دراستهم معتبرا ان تحضيرية جامعة الملك سعود  افضل تحضيرية علي مستوى المملكة نظير ما يتوفر فيها من مراكز مصادر تعلم متطور ومعامل مجهزة بافضل التقنيات ، كما حث ابناءه الطلاب على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الانجليزية و أوصاهم بممارسة العمل بها و التحدث بها حتى فيما بينهم. 

عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني اكد ان العمادة تحتسب الغياب للطلاب منذ المحاضرة  الاولى مشيدا بحرص ابناءه الطلاب و حضورهم المبكر والذي سبق موعد المحاضرة الاولى بقرابة ساعة كاملة .

و أوضح د. الجهني ان جامعة الملك سعود حرصت  علي توزيع حضور الطلاب للجامعة الى اوقات متفاوتة لتخفيف من الزحام حيث يبدا البعض الساعة 8 والبعض يبدا الاخر يبدأ 8:30 والبعض وكذلك الساعة 9.و مجموعة اخرى الساعة 10 صباحا سائلا الله التوفيق لأبناءه الطلاب في عامهم الدراسي.