نادي الهندسة الصناعية يستفيد من خلاصة تجارب أهل العلم والكفاءة

إدارة الأندية الطلابية, عمادة شؤون الطلاب
الثلاثاء 1438/06/15 هـ الموافق 2017/03/14 م

من أجل الاستفادة من خبرات الكفاءة في ميدان المقابلات الشخصية استضاف نادي الهندسة الصناعية التابع لإدارة الأندية الطلابية في عمادة شؤون الطلاب المهندس/طارق العيدي، في لقاء بعنوان "تجربتي مع المقابلات الشخصية" وهي عبارة عن خلاصة خبرته وتجاربه للعديد من المقابلات الشخصية في مجالات العمل المختلفة.
    افتتح المهندس حديثه بالتطرق الى أهمية برنامج "لينكد ان" لحديثي التخرج، نظراً لاهتمام الكثير من أرباب العمل بالمرشحين والمقدمين للوظائف، وكذلك اهتمام المُتقدمين للوظائف الشاغرة بصياغة السيرة الذاتية، وتعديلها بما يناسب الوظيفة المقدم لها بحيث تشمل الانجازات والمهارات المفيدة للمكان الوظيفي.
    ونصح المهندس بالبحث عن الشركة الموظفة قبل المقابلة، ومحاولة الإلمام بجميع ما فيها، وتكوين معرفة عما يدور بداخلها.
    وركز المهندس على السلوكيات اثناء المقابلة بأهمية احضار نسخ من الدورات والشهادات، وأيضا نسخة من مشرع التخرج للمتقدم، ونوّه المهندس إلى أهمية التواصل البصري المستمر، والذكاء الاجتماعي، والتحدث بكل ثقة، وعدم ذكر العمل السابق بأي سوء، وأن الفروقات بين أسلوب صاحب الأداء العالي وصاحب الأداء المنخفض تظهر اثناء المقابلة، ويترك صاحبها الأثر الطيب عند المقابلة وما بعدها.

 واختتم المهندس طارق اللقاء باستقبال الأسئلة من الفئة المُستهدفة، والاجابة عليها، وتقديم النُّصح والمشورة، وتوجَّه الحضور له بخالص الشكر والامتنان.

من أجل الاستفادة من خبرات الكفاءة في ميدان المقابلات الشخصية استضاف نادي الهندسة الصناعية التابع لإدارة الأندية الطلابية في عمادة شؤون الطلاب المهندس/طارق العيدي، في لقاء بعنوان "تجربتي مع المقابلات الشخصية" وهي عبارة عن خلاصة خبرته وتجاربه للعديد من المقابلات الشخصية في مجالات العمل المختلفة." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/ndy_lhnds_lsny_1_1.jpg">