أنت هنا

 

كتب/ أيمن منقوش

     في فكرة تمحورت حول هدف تعريف طلبة الجامعة بخدمات صندوق الطلاب وبرامجه المقدمة, تقيم الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب متمثلة باللجنة الإعلامية برنامجها الإعلامي لهذا العام الذي يحمل هاشتاق #سفير _صندوق_الطلاب, وذلك ابتداء من اليوم الأحد 27 /1/2019م ويستمر حتى يوم الإثنين 3/2/2019م.
 

     حيث يشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات التي تلقي الضوء على البرامج والخدمات المقدمة للطلبة وطرق الاستفادة منها, كما يتزامن مع البرنامج إقامة مسابقات تثقيفية لأبرز خدمات صندوق الطلاب للدخول في السحب على جوائز قيمة مقدمة من مجموعة تكسي للمطاعم والأغذية.
 

     وقد ذكر المشرف على البرنامج الطالب/ علي مدخلي أن الفعالية تشمل على إقامة مسابقة تعريفية بالتعاون مع النادي الثقافي والاجتماعي بكلية إدارة الأعمال تستمر يومي الأحد والإثنين, ومن ثم سيتم اقامة لقاء تعريفي بمدرج كلية التمريض بالتعاون مع النادي الثقافي يوم الإثنين والثلاثاء, وايضاً سيتم إقامة ديوانية يوم الأريعاء مع أعضاء نادي الجوال بمعسكرهم , وأخيراً سيقام معرض تعريفي في بهو كلية العلوم السياسية وذلك يومي الأحد والإثنين من الاسبوع الخامس بالتعاون مع نادي الكلية.
 

     وقال المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ عمر الناجي أن الحملات التعريفية التي يقيمها صندوق الطلاب تدار بالشراكة مع طلاب وطالبات الجامعة وأنديتها, حيث أن الصندوق يسعى دائماً لصقل مواهب وإبداعات الطلاب وينمي مواهبهم, وإيجاد بيئة أكاديمية متميزة.
 

     يذكر أن جميع أخبار وفعاليات صندوق الطلاب يتم نشرها على حساب تويتر الرسمي @SFKSU الذي يقدم خصومات لطلاب ومنسوبي الجامعة مقدمة من محمصة وكافيه اكسير البن وهي إحدى الجهات الشبابية الراعية للبرنامج, وذلك عبر موقعهم الرسمي:  https://elixirbunn.com/

جدول برنامج سفير الصندوق