منتخب الجامعة لكرة القدم للصالات يخرج من الأدوار التمهيدية

نهائيات بطولة خماسيات كرة القدم للطلاب ( كليات )

كتب/ سليمان التركي

برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة سوف يقام نهائي بطولة خماسيات كرة القدم للطلاب ( كليات ) مساء يوم الاثنين 11/4/1438ه الموافق 9/1/2017م على ملاعب الصالة الرياضية بالجامعة ( القبة الهوائية ) والتي سوف تجمع كلاً من :

فريق نادي عمادة السنة التحضيرية & وفريق نادي كلية إدارة الاعمال.

بطولة خماسيات كرة القدم للمنسوبين

كتب/ سليمان التركي

انطلقت بطولة الجامعة لكرة القدم للصالات (منسوبين) يوم الاحد الموافق 3/4/1438ه على ملاعب الصالة الرياضية (القبة الهوائية ) بمشاركة 22 إدارة بالجامعة واكثر من وبمشاركة اكثر من 220 من منسوبي الجامعة ، وأقيمت البطولة بطريقة خروج المغلوب من مره واحده ، وقد شهدت البطولة تنافس كبير بين كليات وإدارات ووحدات ووكالات وعمادات الجامعة، وجاءت النتائج كالاتي :

دور 32 :

1- كلية الهندسة (3 - صفر) وادي الرياض .

2- كلية التمريض ( 2 - صفر) كلية الأمير سلطان.

انطلاق بطولة خماسيات كرة القدم للكليات

كتب/ سليمان التركي

ضمن بطولة الجامعة لكرة القدم للصالات اقيمت مباريات دور الثمانية ودور الأربعة والتي أقيمت بالصالة الرياضية ( القبة الهوائية ) ، وشهد هذا الدور تنافس شديد بين الفرق المشاركة واتسمت المباريات بمستوى فني عالي ،فالفرق المتأهلة تعد من افضل الفرق المشاركة ، وقد جاءت النتائج على النحو التالي :

دور الثمانية :

1- نادي إدارة الاعمال (10 - 3 ) نادي الحقوق .

2- نادي العلوم الطبية التطبيقية (4 - 1) نادي علوم الحاسب والمعلومات .

انطلاق بطولة خماسيات كرة القدم للكليات

كتب/ سليمان التركي
انطلقت يوم الثلاثاء29/2/1438ه  بطولة الجامعة لخماسيات كرة القدم والتي اقيمت بين اندية الكليات الرياضية .
تقام البطولة على ملاعب الجامعة الخارجية ، وبمشاركة 22 كلية ، وبلغ عدد الطلاب المشاركين اكثر من 220 طالب ، ويقوم بتحكيم البطولة حكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وقد قسمت الفرق على 4 مجموعات ، حيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية.

منتخب القدم يفوز على البطل منتخب (القصيم ) ويتوج ثالثاً

كتب / سليمان التركي
بحضور عميد شؤون الطلاب ا.د فهد القريني ، ووكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية والاكاديمية د. علي السيف ، وعميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم د. علي العقلة .
اسدل الستار عن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم فئة (أ) بإقامة الجولة رقم (11) في هذه البطولة ، وفي هذه الجولة اقيمت مباراة بين منتخب الجامعة لكرة القدم ومنتخب جامعة القصيم متصدر البطولة عصر يوم الجمعة 17/5/1437ه على ملعب الجامعة الرئيسي .

منتخب الجامعة لكرة القدم يواصل تقديم مستوياته الضعيفةويخسر من جامعة طيبة

كتب / سليمان التركي

خسر منتخب الجامعة لكرة القدم لقاءة مع منتخب جامعة طيبة بنتيجة 2/4 في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة 10/5/1437ه والذي اقيم بالمدينة المنورة على ملعب جامعة طيبة ضمن الاسبوع العاشرمن دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم .

وهذه هي الخسارة الثالثة لمنتخبنا في البطولة ، وبهذا يحتل المركز الثامن في الترتيب العام برصيد 15 نقطة ، ويتبقى له مباراة واحدة امام المتصدر منتخب جامعة القصيم والتي ستقام يوم الجمعة 17/5/1437ه على ملعب جامعة الملك سعود .

منتخب القدم يخسر من منتخب جامعة الجوف

 

كتب / سليمان التركي

ضمن الاسبوع السابع من دوري الاتحاد الرياضي للجامات السعودية لكرة القدم مستوى ( أ ) خسر منتخب الجامعة لكرة القدم لقاءه الذي جمعة بمنتخب جامعة الجوف 2/صفر والتي اقيمت يوم الجمعة 19/4/1437ه على ارض جامعة الجوف.

وهذه هي الخسارة الاولى لمنتخبنا في هذه البطولة حيث لعب سبع مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر واحدة وسجل 14 هدفاً ودخل مرماه 7 اهداف وبرصيد 12 نقطة بالمركز الرابع.

منتخب الجامعة لكرة القدم يقص اولى مبارياته أمام جامعة ام القرى

بطولة الاتحاد الرياضي لكرة القدم
كتب / سليمان التركي
انطلقت منافسات بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم فئة ( أ ) يوم الجمعة 3/1/1437هـ الموافق 16/10/2015، وتقام البطولة بطريقة الدوري من دور واحد.
وقص منتخبنا لكرة القدم (الحاصل على المركز الثاني في بطولة النسخة السابقة) شريط مبارياته بلقاء مع منتخب جامعة ام القرى ، على ملعب ام القرى بمكة المكرمة.
وتكون وفد الجامعة من رئيس الوفد سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور/ عبدالله السليمي.

منتخب الجامعة لكرة القدم

كتب / سليمان التركي
يواصل منتخب الجامعة لكرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة الاتحاد لرياضي للجامعات السعودية وذلك بأداء التمارين اليومية على ملعب الجامعة لكرة القدم.
وقد اوضح مدير الفريق الاستاذ/مسعود الدوسري ان تمارين المنتخب لم تنقطع خلال فترة اجازة عيد الاضحى وان مدرب الفريق الكابتن/هذال الدوسري استغل فترة الاجازة بإقامه التمارين على فترتين صباحية ومسائية.
وقد ادى المنتخب خلال هذه الفترة ثلاث مباريات ودية وذلك رغبةًمن الجهاز الفني الوقوف على مستويات اللاعبين ، وقد جاءت المباريات على النحو التالي :
م    المباريات    النتيجة

الصفحات