قرار معالي مدير الجامعة بتجديد تكليف السلطان مشرفاً على الاستاد الرياضي

كتب / سليمان التركي

صدر قرار معالي مدير الجامعة بتجديدالتكليف للأستاذ / تركي السلطان مشرفاً على استاد الجامعة الرياضي لمدة عامبالإضافة الى مهام عمله مساعداً لوكيل العمادة للشؤون الرياضية.

ويعد الاستاذ تركي أحد الكوادر الادارية والرياضية المميزة بالجامعة ويملك خبرة رياضية واسعة، ويحمل شهادة الماجستير في علوم الحركة الرياضية.

الاستاد الرياضي:

للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ جامعتنا الجامعة تحقق الدرع العام للتميز بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في دورته السادسة 1436-1437هـ

كتب / سليمان التركي
استمرارا لتميز الجامعة في جميع المجالات المختلفة ، ها هي الان تضيف لتميزها الدائم تميز جديد ، والمرة هذه التميز رياضي ، وذلك بحصولها على الدرع العام للتميز الرياضي بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للعام الحالي 1436 – 1437ه .

منتخب الجامعة للتايكوندو الاول على الجامعات السعودية

كتب / سليمان التركي
حقق منتخب الجامعة للتايكوندو المركز الاول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي اقيمت خلال الفترة 14- 17/6/1437هـ واستضافتها جامعة الملك خالد بأبها .
وقد حقق منتخبنا 3 ميداليات ذهبية ، 2ميدالية فضية ، 1 ميدالية برونزية .
وقد صرح مدير شؤون المنتخبات المشرف على منتخبات الجامعة لألعاب الدفاع عن النفس الاستاذ/تركي المالكي بأن هذا الانجاز لم يتحقق الا بالعمل الجاد وتكاتف الجميع لتمثيل الجامعة التمثيل الذي يليق بها وبمكانتها الكبيرة والعريقة بين الجامعات.

منتخب القدم يفوز على البطل منتخب (القصيم ) ويتوج ثالثاً

كتب / سليمان التركي
بحضور عميد شؤون الطلاب ا.د فهد القريني ، ووكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية والاكاديمية د. علي السيف ، وعميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم د. علي العقلة .
اسدل الستار عن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم فئة (أ) بإقامة الجولة رقم (11) في هذه البطولة ، وفي هذه الجولة اقيمت مباراة بين منتخب الجامعة لكرة القدم ومنتخب جامعة القصيم متصدر البطولة عصر يوم الجمعة 17/5/1437ه على ملعب الجامعة الرئيسي .

السلطان مشرفاً على الاستاد الرياضي

كتب / سليمان التركي
صدر قرار معالي مدير الجامعة بتكليف الاستاذ / تركي السلطان مشرفاً على استاد الجامعة الرياضي بالإضافة الى مهام عمله مساعداً لوكيل العمادة للشؤون الرياضية.
ويعد الاستاذ تركي احد الكوادر الادارية والرياضية المميزة بالجامعة ويملك خبرة رياضية واسعة، ويحمل شهادة الماجستير في علوم الحركة الرياضية.
الاستاد الرياضي :

منتخب الجامعة لكرة الطاولة السادس على الجامعات السعودية

كتب / سليمان التركي
اختتمت بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية السادسة لكرة الطاولة والتي استضافتها جامعة تبوك خلال الفترة 29/1 – 2/2/147هوبمشاركة 37 جامعة وكلية بالمملكة.
حقق منتخب الجامعة المركز السادس بالبطولة رغم تحسن نتائجه في هذا الموسم حيث كانت النتائج على النحو لتالي:
في مسابقة الفرق : الخروج من دور الثمانية.
في مسابقة الزوجي : المركز الثاني اللاعبان ( فيصل الشمراني ، عبدالعزيز القرني ).
في مسابقة الفردي : المركز الثالث (اللاعب فيصل الشمراني )

بعد حصول الجامعة على درع التميز الرياضي في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للعام 1435-1436هـ منتخبات الجامعة الرياضية تبدأ استعداداتها باكراً

ذوي الاحتياجات الخاصة يحققون لقب بطولة العاب القوى للجامعات للمرة الثانية على التوالي

حقق منتخب الجامعة المركز الاول وكاس البطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصةو للمرة الثانية على التوالي  والتي اقيمت على مضمار معهد اعداد القادة  يوم الخميس الموافق  16 /4/1436