أنت هنا

بتوجيه من سعادة أ. د. حمد البريثن، المسؤول عن معهد الملك عبدالله لتقنية النانو وبإشراف د. سهام الطريري، مشرفة وحدة تقنية النانو، احتفل المعهد بيوم التأسيس تخليدًا لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم في كلية العلوم فعاليات متنوعة بمتابعة أ. عفاف الركيان مديرة الإدارة حيث استمتع الحضور بركن تفاعلي للنقش بالحناء، وعروض فلكلورية تراثية، وصور تعكس الفترة الزمنية للمملكة العربية السعودية في ذلك العصر،كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور، وتزيين المكان بالموظفات والطالبات مرتديات الزي التراثي الأصيل.

واختتم الحفل بتقديم القهوة السعودية والمأكولات القديمة، مما أضفى أجواءً من الأصالة والتاريخ على المكان.

وأكد أ.د. حمد البريثن على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الشعور الوطني لدى الطلاب والطالبات، وتذكيرهم بإنجازات المؤسسين الأوائل، وغرس القيم والمبادئ النبيلة التي قامت عليها الدولة السعودية.

وأشارت د. سهام الطريري إلى أن مشاركة وحدة تقنية النانو في هذه الفعالية تأتي إيمانًا منها بأهمية ربط العلم بالتاريخ، وتعزيز الوعي لدى الجيل الجديد بأهمية التكنولوجيا والعلوم في بناء مستقبل المملكة العربية السعودية.

وقد حظيت الفعالية بتفاعل كبير من قبل الحضور، الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية، وعن شكرهم وتقديرهم للقائمين على تنظيمها.