أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه السادس للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/9/8هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس اثنان وسبعون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية عشرة من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ تركي بن حمد بن تركي المقبل، إلى رتبة أستاذ بقسم طب العائلة والمجتمع بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ ساره بنت فهد بن عبدالله السبيعي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ علي بن سليمان بن بشر العنزي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التكنولوجيا الطبية الحيوية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد شمسال علا، إلى رتبة أستاذ بقسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن محمد بن عبدالله الصقير، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نهى بنت محمد بن سعد الرويس، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والهندسة بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

الموافقة على ترقية الدكتور/ موسى بن عايض بن باخت الهجله، إلى رتبة أستاذ مشارك بكلية علوم الحاسب التطبيقي بالمزاحمية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبد الإله بن صالح عبد الرحمن المديميغ، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات القرآنية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ جارح بن فارس عبد الله العتيبي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإعلام بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد محمد عبد العزيز أحمد، إلى رتبة أستاذ بقسم الميكانيكا الحيوية والسلوك الحركي بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني.