أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الثامن للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/10/13هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس سبعة وتسعون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية أربعة عشر من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ حسن بن عبدالله بن أحمد الزهراني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الجيولوجيا والجيوفيزياء بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ عبير بنت عبدالمعطي بن عليان المصري، إلى رتبة أستاذ بقسم علم وظائف الأعضاء بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ سلوى بنت محمد بن إسماعيل نيازي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم أمراض النساء والولادة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ الجازي بنت حسين بن مطلق الدويش، إلى رتبة أستاذ بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عمر بن عبدالله بن عمر باوزير، إلى رتبة أستاذ بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرحمن بن محمد بن علي الشمري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ماجد بن مرزوق بن حسن السراني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة الأسنان بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالعزيز بن ثابت بن محمد بن ظبية، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإرشاد الزراعي والمجتمع الريفي بكلية علوم الأغذية والزراعة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ سراب بنت عبدالوهاب بن يوسف المهيدب، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ زكية بنت عوض يوسف الحارثي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم اللغة العربية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن عائل على الذيبي، إلى رتبة أستاذ بقسم الآثار بكلية السياحة والآثار.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن هندي مقعد القنيزعي الغامدي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم مهارات تطوير الذات بعمادة السنة الأولى المشتركة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ حصة بنت سعد ناصر العريفي، إلى رتبة أستاذ بقسم الإدارة التربوية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ الجوهرة بنت عويض عون المطيري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإعلام بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.