تعاون بين كلية الهندسة وعمادة تطوير المهارات

كلية الهندسة
الاثنين 1438/11/28 هـ الموافق 2017/08/21 م

استضاف مركز الحاسب الآلي في كلية الهندسة في 15 شوال 1438 هـ انطلاقة البرنامج التدريبي (جاهز) والذي تنفذه عمادة تطوير المهارات بالتعاون مع شركات في ثلاثة مسارات تدريبية:

مسار الشبكات ( أكاديمية سيسكو )
مسار قواعد البيانات ( أكاديمية أوراكل)
مسار إدراة نظم التشغيل (مايكروسوفت)

 

وكانت مدة البرنامج شهر تدريبي كامل طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس بمعدل ٤ ساعات يوميا ً من الساعة ٤م الى ٨م وبإجمالي ٨٠ ساعة تدريبية. 

وتم تنفيذ البرنامج للمتدربين الطلاب بمعامل الحاسب الآلي بالكلية بطاقة استيعابية ٢٠ متدرب لكل مسار. وقد أثنت عمادة تطوير المهارات وكذلك المدربين على تطور البنية التحتية في مركز الحاسب الآلي وجاهزيتها وعلى المستوى العالي لمهندسي المركز.

بعد انتهاء البرنامج التدريبي قام مدير إدارة عمادة تطوير المهارات الأستاذ عبدالعزيز بن شعلان القرني،  والمشرف على البرنامج المهندس أحمد بن يحيى فلوس، ورئيس العلاقات العامة بعمادة تطوير المهارات الأستاذ محمد بن أحمد عسيري بزيارة الكلية وتسليم دروع شكر وتقدير لسعادة عميد الكلية د. وليـد زاهد وسعادة د. عبدالمحسن البداح المشرف على مركز الحاسب الآلي لتعاونهم واتاحة الفرصة لتنفيذ البرنامج بمعامل الحاسب الآلي، كما تم تقديم شهادات شكر للمهندسين م. نصار حكيم خان، و م.مبارك زيب خان من مركز الحاسب لجهودهما في انجاح اقامة البرنامج.