أنت هنا

 

عقد المجلس العلمي اجتماعه الخامس للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/4/15هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس سبعة وستون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ عبدالمحسن بن أحمد البداح، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ثلاثة وعشرون من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن عصام بن عبدالله قطان، إلى رتبة أستاذ بقسم الجراحة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالمجيد بن عبدالله بن عبدالرحمن الزكري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم أمراض وجراحة العظام بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن عبدالرحمن بن ناصر الهداب، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الأمراض الجلدية بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عادل بن فالح آل غيث، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ رائد بن أحمد بن محمد فقيهي، إلى رتبة أستاذ بقسم البصريات وعلوم الرؤية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عصام بن سعد بن مطلب المطلب، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم البصريات وعلوم الرؤية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سلمان بن محمد بن عبدالله البيشان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم العلوم الإشعاعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ مها بنت محمد بن ظاهر المرواني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التأهيل الصحي بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ياسر محمد نور الفضل، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ساكيب أنور محمد أنور ساجد، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة الصناعية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ أحمد بن محمد بن مولى سلامة الله، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الأغذية والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ظافر إبراهيم مطلق المخادمه، إلى رتبة أستاذ بقسم علوم الحاسب بكلية المجتمع بالرياض.

الموافقة على ترقية الدكتور/ جازم بن مطارد بن ضيمان العنزي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب بكلية المجتمع بالرياض.

الموافقة على ترقية الدكتور/ خالد بن عبدالرحمن بن عثمان الجلعود، إلى رتبة أستاذ مشارك بكلية الهندسة التطبيقية بالمزاحمية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ صالح بن غرم الله حسن آل حسن الغامدي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن محمد صالح القرشي المالكي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن قينان عبدالرحمن النتيفات، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ هيثم بن فهد عبدالرحمن الرومي، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عائض بن مرزوق حجيف الحربي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإعلام بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ راشد بن ناصر محمد الرشيد التميمي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات وعلومها.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ حنان محمد الحسيني أحمد إبراهيم، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم القانون العام بكلية الحقوق والعلوم السياسية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سعد بن معطش سعد العامر، إلى رتبة أستاذ بقسم التربية الخاصة بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ وفاء بنت محمد عبدالله العيسى، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية.