أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الثالث عشر للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/12/3هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس تسعون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ستة عشر من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ سعيد بن علي بن دليم آل شامر القحطاني، إلى رتبة أستاذ بقسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ مها بنت منصور بن محمد الغفيلي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ غدير بن سليمان بن عبدالله الجريبان، إلى رتبة أستاذ بقسم صحة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية، مع إشادة المحكمين بالمستوى المتميز لإنتاجها العلمي.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ ماريه بنت عبدالرحيم بن محمد عرفه، إلى رتبة أستاذ بقسم علم الأمراض بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ياسر بن محمد بن حسين العائد، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الطب الباطني بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ مناع بن خلف بن خالد الدوسري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نوره بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن العيسى، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ ريم بنت منصور بن عبدالله الجويعي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم النبات والأحياء الدقيقة بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمود إبراهيم محمد إبراهيم، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإحصاء وبحوث العمليات بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد طاهر أحمد عمر، إلى رتبة أستاذ بقسم التأهيل الصحي بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سعد بن سعود بن سعد العريفي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الجيولوجيا والجيوفيزياء بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ رضا بن محمد الطيب عوني، إلى رتبة أستاذ بقسم هندسة الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبد الرحمن بن سعود عبد العزيز الرشيد، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم النفس بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ فهد بن سعود إبراهيم آل حسين، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإعداد اللغوي لغير الناطقين بالعربية بكلية اللغات وعلومها.

الموافقة على ترقية الدكتور/ أحمد بن محمد سالم العامري، إلى رتبة أستاذ بقسم العلوم الإدارية بكلية المجتمع.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبد العزيز بن عبد الله عبدالعزيز الفائز، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.