Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أفكر يناقش: " توظيف استراتيجية الكتابة كموجهات لحل المشكلة في تعليم العلوم الـSWH - رؤية بحثية "

     نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" حلقة النقاش التاسعة والسبعين ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان: " توظيف استراتيجية الكتابة كموجهات لحل المشكلة في تعليم العلوم الـSWH - رؤية بحثية ".

     أعدت وقدمت الحلقة الأستاذة فاطمة بنت غرم الله آل أحمد المشرفة التربوية وطالبة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود، وذلك في يوم الأثنين الموافق  3/1/1436هـ من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على طريقة عمل استراتيجية الكتابة كموجهات لحل مشكلة في تعلم العلوم، ومقارنة نموذج الـSWH والنموذج التقليدي لكتابة تقرير لنشاط معملي.

    حضر الحلقة عدد من أعضاء هيئة التدريس ومجموعة من الباحثين والباحثات الذين أثروا الحلقة بمداخلاتهم ومناقشتهم.