أنت هنا

دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز عضو مجلس الشورى، أمس، المعرض الثقافي " لمحات من تاريخ وحضارة الجزيرة العربية"، الذي نظمه مركز دراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها في قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة الملك سعود، في مقر البهو الرئيس للمدينة الجامعية بقسم الطالبات بالدرعية، ويستمر أربعة أيام.
وتجولت الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز في المعرض برفقة مسؤولة المركز بالقسم النسائي الدكتورة منيرة العلي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية للطالبات، وشاهدت 120 صورة فوتوغرافية تحدثت عن تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها القديمة.
ويعد المعرض واحدا من أبرز المعارض التي تقيمها المؤسسات البحثية والأكاديمية في المملكة، نظير مايقدم من مواد تاريخية توثق تاريخ الجزيرة العربية منذ أقدم العصور وحتى يومنا الحاضر.
ويعنى مركز دراسات تاريخ الجريرة العربية وحضارتها بجامعة الملك سعود بتاريخ وحضارة الجزيرة العربية، من خلال نشر الكتب والبحوث والدراسات التي تتناول تاريخ وحضارة الجزيرة العربية، وكذلك عقد الندوات والمؤتمرات المرتبطة بهذا المجال، وتقديم الاستشارات العلمية في كل ما يتعلق بالجزيرة العربية.