أنت هنا

استقبلت عمادة السنة التحضيرية وفداً من كلية الهندسة في إطار سعيها لتحقيق التواصل الأكاديمي الفعال بغية السعي وراء التميّز من خلال الوصول لأرقى المقاييس الفكرية في التعليم والتعلم والابتكار .

حيث كان في استقبال الوفد سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني بحضور سعادة وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، حيث بدأت الزيارة  بأن قام سعادته بالترحيب بالوفد موضحاً أهداف التحضيرية ورسالتها في تقديم تعليم متطور من خلال بيئة محفزة للتعلم والإبداع مدعومة بالتوظيف الأمثل للتقنيات والشراكات المتميزة.

وقد تعرف الوفد خلال الزيارة على مرافق العمادة مستعرضين المعامل والقاعات الدراسية ومصادر التعلم وبهو التحضيرية والأندية الطلابية ومركز الخدمات الطلابية والمكتبة والصالة الرياضية وعدد من المرافق ومصادر التعلم المتاحة التي تضيف إلى حصيلتهم التعليمية و التثقيفية وتلبي احتياجاتهم على مختلف التخصصات وفق تقنيات عالية.

وتأتي الزيارة حرصاً من عمادة السنة التحضيرية على تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها، وإيمانًا منها بضرورة المشاركة الفاعلة في إنجاز الخطة الإستراتيجية لجامعة الملك سعود، وإدراكًا منها لأهمية تقويم مخرجاتها على مدى السنوات السابقة من أجل إكساب الطلبة في السنة التحضيرية للمهارات التي يحتاجونها في كلياتهم التي سيتخصصون بها.

كما أبدى الوفد في نهاية الزيارة إعجابه بما شاهده من وسائل وتقنيات تجعل من المرحلة الجامعية مرحلة قيّمة في مسيرة الطالب ، وقد خلص اللقاء إلى مجموعة من التوصيات التي تهدف إلى خدمة العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها .