أنت هنا

استقبلت عمادة السنة التحضيرية وفداً من كلية العلوم الطبية التطبيقية تحقيقاً للتواصل الأكاديمي للوصول إلى  بيئة محفزة للتعلم والإبداع وإنتاج بحوث علمية تسهم في بناء مجتمع المعرفة انسجاماً مع رؤية العمادة ورسالتها في تحقيق الريادة والتميز في جميع المجالات لتهيئة المناخ المناسب لتنشئة جيل المعرفة .

حيث كان في استقبال الوفد سعادة عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني بحضور سعادة وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، حيث بدأت الزيارة  بأن قام سعادته بالترحيب بالوفد موضحاً أهداف التحضيرية ورسالتها في تقديم تعليم متطور من خلال بيئة محفزة للتعلم والإبداع مدعومة بالتوظيف الأمثل للتقنيات والشراكات المتميزة.

وقد تعرف الوفد خلال الزيارة على مرافق العمادة مستعرضين المعامل والقاعات الدراسية ومصادر التعلم وبهو التحضيرية والأندية الطلابية ومركز الخدمات الطلابية والمكتبة والصالة الرياضية وعدد من المرافق ومصادر التعلم المتاحة التي تضيف إلى حصيلتهم التعليمية و التثقيفية وتلبي احتياجاتهم على مختلف التخصصات وفق تقنيات عالية.

وتأتي الزيارة حرصاً من عمادة السنة التحضيرية على تعزيز التعاون والعلاقات مع كليات الجامعة وإشراكهم في تبادل وجهات النظر فيما يخص تطوير المكونات التعليمية بغية الخروج بمخرجات  صحيحة تحقق الأهداف الاستراتيجية المرسومة بدقة .   

وإيمانًا منها بضرورة المشاركة الفاعلة في خطة العمادة نحو تقديم تعليم متطور تأتي هذه الزيارة لتُؤكد تناغم الخطط والبرامج المُعدة في تهيئة بيئة محفزة فاعلة تخدم الطالب وتعمل على تطويره في كل المجالات والتي تُؤسس لناء جيل مبدع واعٍ .

كما شكر الوفد في نهاية الزيارة  عمادة السنة التحضيرية ، وأكد على ضرورة تكرار مثل هذه الزيارات المثمرة التي من شأنها أن تطور كلا الجانبين والتي بدورها ستنعكس ايجاباً على تطور الطلاب والجامعة.