أنت هنا

في حفل ختامي بهيج , رعى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالعزيز بن عبدالله العثمان بحضور عميد شؤون الطلاب أ.د فهد القريني و عميد السنة التحضرية د . نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة ونائب مدير مشروع العمل الطلابي ورؤساء الأقسام ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1435/1436هـ في بهو السنة التحضيرية .

بداية الحفل بدأت مع وصول راعي الحفل ، حيث قص شريط لوحة إنجازات الأندية الطلابية، والتي تتضمن عرض الإنجازات من خلال الصور ، حيث تجول برفقة الضيوف الكرام لاستعراض إنجازات الأندية ، وبعدها توجه راعي الحفل والضيوف الكرام نحو منصة الحفل لاستكمال باقي فقراته .

       بعدها تحدث قائد كل نادٍ كل على حدة عن تجربته الشخصية في صقل مهاراته وتنمية قدراته القيادية من خلال قيادته للكثير من الأنشطة       والفعاليات برفقة أعضاء النادي ، موجهين شكرهم لسعادة عميد التحضيرية د. الجهني لدوره المحوري في دعم النشاط وحرصه على إبراز جهودهم باستمرار ، كما قدموا شكرهم للطالب بندر بن سلمان بن عبد العزيز رائد مشروع العمل الطلابي والساعي لتوجيه جهود الطلبة لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم القيادية ليكونوا قادة الوطن وحصنه المنيع .

من جهته أشار عميد السنة التحضيرية د. نامي الجهني في كلمته إلى أن طلاب السنة التحضيرية هم جزء من عماد الوطن وقادته مستقبلاً بالنظر إلى الكم الهائل من الإنجازات الرائعة التي تحققت من خلال العديد من الفعاليات المتنوعة والتي ساهمت في صقل مهارات الطالب القيادية وأهلته ليكون مناراً للمجتمع ورافداً إيجابياً للوطن .

     كما نوه سعادته فيها بالأنشطة الايجابية لجميع أندية التحضيرية خلال العام الدراسي الحافل بالفعاليات المشرفة معبراً عن سعادته بما قدمه الطلاب من نشاط ومؤكداً على دور الأنشطة في بناء العقل الإنساني، وأهميتها في تشكيل شخصية الطلاب، ليس في نطاق الدراسة فحسب، بل وفي تكوين شخصيتهم المستقبلية ، كما أشاد سعادته بجهود مشرفي الأندية و منسوبي العمادة في دعم ومساندة فعاليات الأنشطة .

        ويأتي هذا الحفل إيماناً بأن الطلاب يمتلكون الكثير من الطاقات والقدرات، فمنهم من يجهل مكامن القوة لديه، وهذا ما يجعل من الأنشطة اللامنهجية ضرورة للطالب والطالبة، يطلق من خلالها العنان لفكره ويكتشف مهاراته ويعززها تحت إشراف تربوي متمكن، من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات، تتكامل فيما بينها وصولاً إلى بناء الإنسان الصالح والمزود بالعلوم والمعارف.

وقد اختتم الحفل بتوزيع الدروع التذكارية على قادة الأندية الطلابية ومسؤولي التنفيذ والتخطيط فيها ، إضافة لمسؤولي العلاقات العامة والإعلام وسط أجواء من الفخر بالإنجاز واحتفاءًا بالتكريم .