أنت هنا

تحت رعاية عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني وبحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها أقام قسم مهارات تطوير الذات الحفل الختامي لأنشطته للعام الدراسي 1435 – 1436 هـ ، حرصاً منه هلى مواصلة الجهود الداعمة لتطوير المهارات وبناء شخصية الطالب معرفياً وسلوكياً ، مما يعزز من الوصول إلى أعلى درجات النجاح والتميز على الصعيدين المحلي والعالمي .

 وفي كلمته دعى د. خالد القرني رئيس قسم مهارات تطوير الذات إلى ضرورة مواصلة الجهود الإبداعية في تطوير العملية التعليمية للمحافظة على المكانة المرموقة التي تتمتع بها التحضيرية في تنمية مهارات الطالب وزيادة حصيلته المعرفية  من خلال العديدمن البرامج والأنشطة ذات العلاقة ، والتي ساهمت في إنجاز ما تم التخطيط له .

كما استعرض د. القرني إنجازات القسم والتي اشتملت على تميز وحدة الإشراف الأكاديمي من خلال زياراتها الإشرافية والتطويرية ، وبين عن الكيفية التي يتم فيها اختيار المرشحين للتدريب من خلال وضع معايير تحقق ما تصبو إليه التحضيرية من مكانة مرموقة تنعكس تباعاً على تحصيل الطالب الدراسي ، كما أشار إلى وجود خطط وضعها خبراء متخصصون لصقل مهارات الطالب ، وأشار بدوره الحرص البالغ الذي يوليه القسم للوصول لأعلى معايير الجودة لضمان تنفيذ الخطط والأهداف المرصودة بغية الوصول إلى تحقيق الرؤى في بناء مجتمع معرفي متطور .

بدوره أكد عميد السنة التحضيرية د. نامي الجهني على ضرورة مواصلة الإنجاز وتجديد الذات لاستقبال الطلبة الجدد في العام الدراسي الجديد بنفس الروح الإيجابية التي أفرزت العديد من الإنجازات المشرفة والتي ساهمت في صقل مهارات الطالب نحو الوصول إلى مجتمع المعرفة .

كما شكر سعادته منسوبي العمادة للجهود العظيمة المقدرة والتي ساهمت في إضافة لبنة من لبنات النجاح والتي جعلت من التحضرية والعمل بها لذة لا توصف .

وفي الختام سلم عميد التحضيرية دروع التكريم على عدد من مسؤولي العمادة ومنسقيها ومدراء المؤسسات التعليمية في جو من البهجة والسرور .