أنت هنا

التقى عميد السنة التحضيرية  الدكتور نامي بن مفرج الجهني بطلاب السنة التحضيرية – البرنامج الانتقالي  - وذلك في مقر كلية المجتمع بالملز و حثهم على الجد و الاجهتاد و تميزهم الأكاديمي .

 كما اجاب الدكتور الجهني على اسئلة الطلاب و استفساراتهم ، حيث أشار إلى  ان طلاب الانتقالي بامكانهم اكمال دراسة البكالوريوس عن طريق برنامج التجسير الذي وضع لخدمتهم وقال عميد السنة التحضيرية ان الجامعة وفرت دليلاً متكاملاً للطلاب ومتوفر على الموقع الالكتروني و يحتوي كامل الاستفسارات التي يحتاجها الطالب .

كما اكد سعادته  أن التحضيرية تساعد طلابها من خلال توفير ساعات اضافية للتقوية و في المواد التي يحتاجونها ، و ذلك سعياً من العمادة في رفع مستوى الطالب ، كما اوضح ان العمل جاري على قدم وساق لتجهيز مبنى الجامعة بعليشة العام القادم ان شاء الله تعالى .

و قال د. الجهني ان وسائل التواصل متاحة مع كافة مسؤولي التحضيرية  و بامكان اي طالب التواصل معهم سواء بالإيميل أو تويتر وسوف يتم الاجابة على تساولاتكم خلال 72 ساعة باذن الله .

الى ذلك قال الدكتور عبدالمجيد الجريوي وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية ان اختيار التخصص بعد انهاء السنة التحضيرية يحكمه شروط وضوابط تضعها الكليات وفق معادلة معروفة وموجودة على موقع التحضيرية ، مشيراً الى ان هناك برنامج مساري يساعد الطلاب على اختيار التخصص .

وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي دعا الطلاب الى الاستفادة من الانشطة الطلابية من خلال برنامج مشروع العمل الطلابي الذي يضم سته اندية طلابية كما حث الطلاب على التواصل مع المرشد الاكاديمي و الاستفادة من الخدمات المقدمة للطلاب.