أنت هنا

انطلاقاً من الرسالة القيمية التي تضطلع بها جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة التحضيرية بالتزامها التزاماً راسخاً بتعزيز الأدوار القيادية ، رعى عميد التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني البرنامج الترفيهي الذي أقامه نادي الجوالة بالعمادة بحضور  د. طارق بن صالح الريس  العميد السابق لشؤون الطلاب ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها و الطلاب .

هدفت الفعالية إلى اكتشاف مواهب الطلاب ، بحث يتم تطبيق مفهوم التعلم بالترفيه ، و كسر حاجز الرهبة عند الطلاب الجدد وإشراكهم في الفعاليات .

وبحكم أنه كشاف سابق قام  عميد التحضيرية د. الجهني بنقل خبراته السابقة لأبنائه الطلاب ، ونوه إلى أن  التعلم بالترفيه ركيزة أساسية للتعلم في العمادة، والتي نسعى لتطبيقها أفعالاً وليس أقوالاًً .

البرنامج الترفيهي اشتمل على العديد من الفقرات المتنوعة، التي تهدف إلى تعزيز الانتماء من خلال دمج التعلم بالترفيه وتنميتها لدى الطلبة وبراز إبداعات الطلاب على أرض الواقع وصقل شخصيتهم من خلال المحافل الكشفية داخل وخارج الجامعة. كما أشتمل على العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية والمسابقات والفقرات الإنشادية .

يُذكر أن نادي الجوالة ممثلاً بمشروع العمل الطلابي يقيم العديد من الفعاليات ويشارك في العديد من الأنشطة المختلفة التي تقيمها العمادة كاليوم الوطني والفعاليات الحركية، بهدف نشر ثقافة الانتماء والتعاون بين الهيئات الكشفية في مختلف انحاء العالم و تمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل .