أنت هنا

http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/img_1004_0.jpg

نظمت إدارة برنامج الطلبة المتفوقين في جامعة الملك سعود لقاءً تنسيقياً بحضور سعادة الدكتور علي بن كناخر الدلبحي مدير البرنامج وأعضاء الهيئة الإدارية للبرنامج، اليوم الثلاثاء، الموافق 1/12/1436 هـ، لمناقشة وتقييم  ما تم إنجازه وآليات تحقيق المراحل اللاحقة للبرنامج.

وخلال اللقاء أطلع مدير البرنامج الأعضاء حول توجيهات اللجنة الدائمة التنفيذية لبرنامج الطلبة المتفوقين في الجامعة والتي يرأسها سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، وتوجه بالشكر والامتنان لجهود هذه اللجنة الرامية لإخراج هذا البرنامج بصورة تنسجم مع رؤيته ورسالته وأهدافه وتطلعاته.

كما تطرق مدير البرنامج إلى جميع المراحل التي تم إنجازها في ضوء خطة البرنامج الرامية إلى تحقيق في تطلعات كليات الجامعة وأقسامها الأكاديمية نحو مزيدٍ من الإهتمام بالطلبة المتفوقين ودعمهم من الناحية الأكاديمية والبحثية، من خلال تقديم برامج تطويرية وإثرائية متخصصة ذات جودة عالية؛ لتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تدعم تفوقهم على المستوى العلمي والعملي والبحثي والمجتمعي. 

ولقد قام مدير وأعضاء الهئية الإدارية للبرنامج بتقييم الموقع الالكتروني للبرنامج من حيث التصميم والمحتوى، ومراجعة قوائم الطلبة المتفوقين من جميع برامج الأكاديمية في الجامعة، إضافةً إلى مراجعة النشرة التعريفية للبرنامج، وطبيعة البرامج التطويرية والتدريبية المستهدفة بالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية وعمادة تطوير المهارات.

وفي نهاية اللقاء، تم مناقشة وتحديد الخطوات والآليات ذات العلاقة بتنفيذ مراحل البرنامج القادمة، وكيفية تفعيل دور الكليات في احتضان هذا البرامج وتحقيق مراميه في رعاية الطلبة المتفوقين بالجامعة  ومساعدتهم على الاستمرار في التفوق والإبداع.