أنت هنا

أقامت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود اللقاء الأول لممثلي الشُعب الدراسية ، وذلك تحت رعاية عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي بن مفرج الجهني، وبحضور وكلاء العمادة ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الوحدات والإدارات .

وقد بدء اللقاء بكلمة ألقاها عميد السنة التحضيرية رحب فيها بالحضور ، مشدداً على أن هذا اللقاء يأتي تعزيزاً لمتابعة العمل وخدمة الطالب بطريقة  منهجية .

كما أشار سعادته بأن التحضرية حاضنة  للقدرات والطاقات والمواهب والأفكار، وتمتلك الشباب المفعم بالنشاط والحيوية،  فهم استثمارنا الحقيقي؛ كي يكونوا عدة الوطن لبناء المستقبل وفق منظومة الإبداع والابتكار والريادة والتميز.

ثم فتح بعد ذلك  باب الحوار والنقاش مع ممثلي الشعب لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم وتم الإجابة عليها، وقد قدم الطلاب شكرهم وتقديرهم للجامعة ممثلة بعمادة السنة التحضيرية على الجهود التي قدمتها لهم .

إن عمادة السنة التحضيرية انطلاقاً من إدراكها أن الطالب هو محور العملية التعليمية فهي تسعى إلى رفع جودة البرامج الأكاديمية من خلال تقديم خدمات تعليمية متميزة تمكن الطلاب من اكتساب المعارف وإتقان مختلف المهارات التي تتطلبها قطاعات سوق العمل.

كما أنها تعمل على تهيئة البيئة المناسبة للتعليم والتعلم وإتاحة كافة الموارد المادية والبشرية اللازمة لذلك، والإشراف على تجهيز قاعات التعليم بكافة التجهيزات والخدمات، إضافة إلى استقطاب العناصر المتميزة وذات الكفاءة العالية لتلبية حاجة البرامج الأكاديمية من الخبرات المتخصصة بمختلف المجالات التي تضمن تذليل كل الصعاب لجعل الدراسة ممتعة وناجحة، وإكساب الطلاب والطالبات المعارف والمهارات المستهدفة.