أنت هنا

 

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بالإسكان مؤخراً فعاليات الأسبوع السنوي للمستجدين بإسكان الطللاب للعام الدراسي 1437هـ ، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد بن حمد القريني و وكيل العمادة للشؤون الطلابية د. محمد الصالح و مدير إدارة المنح أ. عبدالرحمن العمري والمدير التنفيذي لصندوق الطلاب أ. خالد التركي ومدير إدارة الاسكان أ. بدر الموسى وباقي مشرفي وطلاب الاسكان.
وانطلق الحفل بلقاء عميد شؤون الطلاب بأبنائه المستجدين حيث خصص ساعتين للإجابة على مشاكل واستفسارات اكثر من 100 طالب، كما شهد الحفل تفعيل دور الطالب المستجد بالمشاركة في تنظيم وتوزيع الحقائب والجوائز على زملائه المستجدين في مشهد نال إعجاب العميد والذي أثنى بدوره على جميع القائمين بهذا الأسبوع المزخم بالبرامج والأنشطة الترفيهية للمستجدين، حيث من المقرر تنظيم دورة توعوية بعنوان "تخصص حياتك" من تقديم المدرب المبدع أ. سامر بن دهري، ورحلة قصيرة الى إحدى الاستراحات شاملة وجبتي غداء وعشاء وبطولة مصغرة لكرة القدم ومسابقات ثقافية وجوائز عديدة للطلاب في ختام البرنامج.
وفي ذات السياق أعرب الاستاذ عبدالعزيز اليحيى رئيس الانشطة الطلابية والقائم على أسبوع المستجدين عن رغبته في تمديد الفعالية نظير التفاعل والحماس الكبيرين والذي لمسهما في وجوه المستجدين من خلال لقائهم بعميد شؤون الطلاب، كما أفصح عن تفائله بهذه النخبة المميزة متمنياً لهم مستقبلا زاهرا.