أنت هنا

أقامها نادي المسؤولية الاجتماعية في التحضيرية

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي مبادرة تقوم على توزيع المياه والعصائر على العمال الذين يعملون تحت أشعة الشمس في وقت الظهيرة في فصل الصيف ، للتخفيف عن العمال الذين يعملون في الظهيرة وتحت الشمس، وتهدف للقضاء على العطش، وزرع الابتسامة ونشر ثقافة العمل التطوعي من خلال زرع القيم وغرس الأخلاق بين المتطوعين ، حيث تم توزيع ما يقارب من  1200 قارورة ماء وعصير على 1200 عامل يعمل وقت الظهيرة .

كما تهدف إلى تخفيف وطأة الحر عن هذه الشرائح التي تعمل في أجواء مكشوفة في موسم الصيف ، و إشعار أفراد هذه الشريحة بتقدير المجتمع لهم ولما يقدمونه من إسهامات لخدمة وتطوير المنطقة .

إضافة إلى الشعور مع فئة العمالة وقدرة تحملهم تحت أشعة الشمس لفترات طويلة وتقديم لهم جزء بسيط لكي يشعروا  بأن أبناء هذا الوطن هم مقدرون لما يصنعون لهم.

الجدير بالذكر  أن هذه المبادرة سجلت حضوراً رائعاً ومتميزاً حيث بلغ عدد المشاركين 100 طالب وكان لتفاعلهم أبرز ملامح هذه الفعالية ، علماً بأنه قد تم توزيع الطلاب على فرق عمل فمنهم من يوزع داخل المدينة ومنهم من يوزع على المركبات .

كما لقيت تلك المبادرة الطوعية من قبل الطلبة بالشكر والتقدير من المواطنين،  وخاصة ان الرياض هذه الايام يشهد حرارة شديدة في وقت الظهيرة ،وما جاءت هذه المبادرة إلا  تطبيقاً لقول النبي صلى الله علية وسلم (أفضل الصدقة سقيا الماء ) لنسهم في تخفيف المعاناة حتى ولو بشربة ماء تروي العطش.