أنت هنا

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، عقدت إدارة برنامج الطلبة المتفوقين بالجامعة ورشة عمل بعنوان "الأدوار الوظيفية لمنسقي ومرشدي برنامج الطلبة المتفوقين بكليات الجامعة" وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 / 2 / 1437هـ وبحضور منسقي البرنامج الأكاديميين من مختلف كليات الجامعة، كما تم عقد ورشة عمل موازية بالمدينة الجامعية للطالبات بحضور إدارة البرنامج بالقسم النسائي والمنسقات الأكاديميات للبرنامج. وتهدف هذه الورشة إلى التعريف بالبرنامج ومنطلقاته ومراحله وأدوار جميع الأطراف ذات العلاقة في تحقيق أهدافه وغاياته.


ولقد افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية هذه الورشة بكلمة شكر فيها إدارة البرنامج وكليات الجامعة على التعاون والتواصل، والعمل بروح الفريق للخروج بالبرنامج على أكمل وجه، في ضوء مساعيه الهادفة إلى رعاية الطلبة المتفوقين بالجامعة.
كما أكد سعادة الدكتور علي الدلبحي مدير البرنامج على أهمية ودور البرنامج في تأصيل ثقافة التفوق بين الطلبة، ورعايته ضمن منهجية نوعية، تستند إلى مجموعة من البرامج الإثرائية وصولاً إلى تدعيم ركائز مجتمع المعرفة في المملكة.
كما تم استعراض ما تم إنجازه في البرنامج وتوزيع حقائب تحوي أدلة تعريفية بالبرنامج على الحاضرين.