أنت هنا

انهى طلاب وطالبات برنامج الطلبة المتفوقين بالجامعة الدورات التدريبية المخصصة لمرحلة الإعداد العام للبرنامج والتي نفذت بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات بالجامعة. حيث تضمنت هذه الدورات التركيز على تطوير مهارات طلبة البرنامج في أربعة مجالات هامة وهي مجال اللغة العربية ومجال تطوير مهارات تعلم اللغة الانجليزية ومجال الحاسب الآلي ومجال تطوير الذات وبناء الشخصية.
ومن جهته، أشاد سعادة مدير البرنامج الدكتور علي بن كناخر الدلبحي بدعم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان وتوجيهاته التي كان لها الأثر الأكبر في تحقيق تطلعات البرنامج وأهدافه. كما أشاد بسعادة عميد تطوير المهارات الدكتور محمد الحارثي وجهود العمادة ومساهمتها الفاعلة في إنجاز الدورات التدريبية الخاصة بمرحلة الاعداد العام للبرنامج بمستوى عالي من الحرفية والجودة.

و أكد سعادة مدير البرنامج على جاهزية إدارة البرنامج بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات على إقامة المرحلة الثانية من الدورات التدريبية لمرحلة الإعداد العام بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي. وفي هذا السياق حث سعادته الطلبة الذين لم تتاح لهم فرصة الحصول على مقاعد في الدورات التدريبية التي عقدت خلال الفصل الأول، باستغلال فرصة التسجيل بهذه الدورات وحضورها خلال الفصل الثاني.