أنت هنا

استقبل مركز التميز في التعلم و التعليم يوم الثلاثاء الموافق 1437/3/11هـ وفداً من جامعة الدمام مكون من سعادة الدكتور كامل محمود منسي و الدكتور ذاكر حافظ محمد ، وحضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور سعود الكثيري مدير مركز التميز والدكتور محمد الحجيلان نائب مدير المركز.

حيث تركز اللقاء على إلقاء الضوء على خبرة و تجربة المركز في إدارة إحدى المشاريع والذي أتمها وهو مشروع تقييم السنة التحضيرية والذي  تسعى جامعة الدمام لعمل مشروع مماثل لتقييم السنة التحضيرية.

وقدعرض الدكتور سعود الكثيري تفصيلاً للمباديء التي ارتكز عليها المشروع في تقييم السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود و المراحل الأساسية التي مرت خلالها وأيضا كيفية تحديد الأدوات للقياس والتقويم.

واعرب الخبراء عن سعادتهم بالتعاون مع المركز وخلق شراكة استراتيجية تشمل نسخ و تبادل الخبرات بين جامعة الملك سعود و جامعة الدمام وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع التطويرية الخاصة بتطوير العمليات التدريسية وتطوير عضو هيئة التدريس و المشاريع التقويمية.

وفي نهاية اللقاء أعرب الدكتور سعود الكثيري عن سعادتة بالضيوف كما أكد على إستعداد المركز بالتعاون مع جامعة الدمام وخلق شراكة إستراتيجية لما فيه من رفع مستوى الخدمات التعليمية و البرامج والمشاريع الرائدة ذات العلاقة.