أنت هنا

دشّن سعادةُ عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد الحميزي يوم الاربعاء الموافق 16-6-1438هـ  موقعَ مركز البحوث بكلية التربية /http://cerc.kus.edu.sa  وذلك بحضور سعادة عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور يوسف الشميمري وسعادة وكيل عمادة البحث العلمي الدكتور ناصر العريفي ووكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الجلعود ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية. 
 عقِب ذلك قدّم الدكتور تركي بن عبدالله القريني مدير مركز البحوث بالكلية توضيحًا عن مجموعة البرامج والخدمات التي أطلقها المركز من خلال موقعه الجديد، والتي تضمّنت برامج موجهة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، تتمثل في: برنامج مبادرات بحثية وفق رؤية المملكة 2030م، وبرنامج دعم ما بعد النشر لأعضاء هيئة التدريس في أوعية علمية مرموقة، وبرنامج المجموعات البحثية للنشر في مجلات ISI،  وبرنامج الصالون البحثي، وبرنامج دعم الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، وبرنامج الخدمات الاستشارية، وغيرها من البرامج. 
كما وضّح سعادته طبيعة البرامج والخدمات التي يقدمها مركز البحوث لطلاب الدراسات العليا والتي تتمثل في: برنامج الدعم لرسائل الماجستير والدكتوراه، وبرنامج الدعم لما بعد النشر لطلاب الدراسات العليا، وبرنامج الملصق العلمي، وبرنامج الخدمات الاستشارية.
 كما أثنى سعادة عميد البحث العلمي على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز وعلى وجه الخصوص المبادرات النوعية ذات العلاقة برؤية المملكة 2030م. كما حثّ سعادتُه أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالكلية على أهمية الاستفادة القصوى مما يُقدمه مركز البحوث بكلية التربية من خدمات وبرامج ومبادرات تدعم حركة البحث العلمي بالجامعة وتعود بالنفع على المجتمع.