أنت هنا

في إطار توجهات برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية نحو تفعيل مجالات التعاون مع وحدات الجامعة وتسخيرها في خدمة طلبة الطلبة المتفوقين والموهوبين بالجامعة، نظم البرنامج بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات بالجامعة وبرعاية من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان دورة "العادات السبع للناس الأكثر فاعلية" باستضافة الخبير العالمي في مجال القيادة سعادة الدكتور مارتن تونكو وذلك يوم الأربعاء الموافق 23/6/1438هـ. 

وتميزت الدورة بحضور كبير وتفاعل واضح من طلبة البرنامج، حيث حضرها ما يزيد عن (200) طالباً و(150) طالبة، وتطرقت الدورة إلى كيفية تعزيز العلاقات الاجتماعية وطرق التأثير في الناس وكيفية تحقيق قيادة الحياة بطريقة فعالة وناجحة. كما تطرقت الى المنهجية العالمية في الارتقاء والتطوير المستمر في إدارة الذات وإدارة العلاقات العامة مع الآخرين.

وفي نهاية الدورة، قدم سعادة مدير البرنامج الدكتور علي الدلبحي الشكر الجزيل لعمادة تطوير المهارات على دعمها المتواصل للبرنامج وطلبته في مجال تقديم الدورات وورش العمل المساندة لتقدم طلبة البرنامج معرفياً وتطبيقياً. كما قدم سعادته الشكر لسعادة الخبير مقدم الدورة، وتم فتح باب النقاش بين الطلبة الحضور وسعادة الخبير الذي لم يتوانى عن تقديم الإجابة المستفيضة عن تساؤلات الطلبة الحضور.