أنت هنا

نشرت الطالبة ملاك الهدلق بحثا بعنوان (مقارنة بين فعالية فيديو التعلم الذاتي والمحاضرة التقليدية في تعليم طلاب طب الأسنان). تهدف هذه الدراسة الى تقييم فعالية التعلم الذاتي في تعليم طلاب طب الأسنان عن ترميم الأسنان اللبنية بالتلبيسة الفولاذية من خلال قياس المعرفة المكتسبة من الفيديو والمحاضرة. حيث قسم الطلاب بشكل عشوائي الى مجموعتين: مشاهدة الفيديو أو الاستماع الى المحاضرة. النتائج تدل على أن كلا الطريقتين سواء الفيديو او المحاضرة تعتبر فعالة في تعليم الطلاب وفي إنتاج مجموع درجات عالية. الجدير بالذكر أنه قد تم دعم هذه الدراسة من خلال برنامج دعم أبحاث طلبة البكالوريوس، عمادة البحث العلمي، جامعة الملك سعود.