أنت هنا

أشاد وكيل جامعة الملك سعود للمشاريع الدكتور عبد الله بن محمد الصقير الاستعداد المتميز لعمادة السنة الاولى المشتركة للعام الدراسي الجديد جاء ذلك خلال زيارة يوم الاحد للعمادة للاطمئنان على سير العملية التعليمية منذ اول يوم دراسي في هذا العام.

الصقير حث أبناءه الطلاب بالاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في عمادة السنة الاولى المشتركة خلال فترتهم الدراسية   نظير ما يتوفر في العمادة من مراكز مصادر تعلم متطورة ومعامل مجهزة بأفضل التقنيات قل ان تجد نظيره في الجامعات الاخرى. 

والصقير زار عدد من القاعات الدراسية و أبدى إعجابه بما شاهدة من استعدادات متكاملة و انتظام للطلاب في قاعاتهم الدراسية.

وأوصى  الصقير أبناءه الطلاب خلال في حديثه معهم على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الانجليزية و أوصاهم بممارسة العمل بها و التحدث بها حتى فيما بينهم.

. عميد السنة الاولى المشتركة الدكتور نامي الجهني أكد أن العمادة تحتسب الغياب للطلاب منذ المحاضرة  الأولى مشيدا بحرص أبناءه الطلاب و حضورهم المبكر و أوضح الجهني أن جامعة الملك سعود حرصت  علي توزيع حضور الطلاب للجامعة إلى أوقات متفاوتة لتخفيف من الزحام حيث يبدأ البعض الساعة 8 والبعض يبدأ الآخر يبدأ 8:30 والبعض وكذلك الساعة 9.و مجموعة أخرى الساعة 10 صباحا سائلا الله التوفيق لأبنائه الطلاب في عامهم الدراسي.