أفكر يناقش: " ما هو STEM معوقات تطبيقه من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية المنهج : المنهج المختلط "
نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" حلقة النقاش الستون بعد المائة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان " ما هو STEM معوقات تطبيقه من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية، المنهج : المنهج المختلط" من إعداد وتقديم سعادة الدكتور/ يوسف بن فراج الجوير أستاذ المناهج وتعليم العلوم المساعد - قسم المناهج وطرق التدريس،كلية التربية-جامعة الملك سعود.
وذلك يوم الأثنين الموافق 13/6/1440هـ، من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على:
ماهو STEM وأهميته ونماذجه ومعوقات تطبيقه في المملكة العربية السعودية ، و ناقش سعادة الدكتور أكبر التحديات والصعوبات التي يواجهها المعلم في تطبيق STEM (التصميم الهندسي-استخدام التقنية) . و كيف يمكن تطبيق STEM في المملكة بتطوير المناهج وقدرة المعلمين والبيئة المدرسية.