أنت هنا

 يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل تهنئة الطالبات الخريجات بنهاية الفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 1439- 1440هـ ، وتعلن -بمشيئة الله تعالى- عن بدء تسليم وثائق التخرج  لدرجتي البكالوريوس والدبلوم اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1440/12/18هـ. وسيكون تسليم الوثائق في مركز الدراسات الجامعية بالدرعية بمبنى (22) الدور الأرضي من الساعة العاشرة  صباحاً و حتى الساعة الثانية مساءً. علماً بأن الدخول والخروج من بوابة رقم ( 3 ).

 

        مع إتباع الخطوات التالية:

إحضار البطاقة الجامعية، أو بطاقة الهوية الوطنية في حال فقدان البطاقة الجامعية أو عدم  وضوحها .
طباعة نموذج إخلاء الطرف من البوابة الالكترونية؛ من هنا.
توقيع الجهات المحددة في نموذج إخلاء الطرف لبعض الطالبات.
استلام الملف للطالبات اللاتي لم يستلمن ملفاتهن من قسم الملفات بمبنى 22 الدور الارضي شباك رقم (7) .
استلام وثيقة التخرج من مكتب رقم (17) بمبنى رقم (22).
لطلب نُسخ إضافية من السجل الأكاديمي – يلزمكِ مراجعة  شباك السجلات رقم (26) بالدور الأرضي. علماً بأن قيمة النسخة الواحدة (10 ) ريالات.
لطلب تعديل الاسم باللغة الإنجليزية، يلزمكِ إحضار صورة من جواز السفر ولتعديله باللغة العربية يلزمكِ إحضار صورة الهوية الوطنية ومراجعة مكتب رقم (18) بالدور الأرضي. علماً بأن قيمة طباعة الوثيقة بعد التعديل (100) ريال .

 

 

وسيتاح التقديم لطلب خدمة إرسال الوثيقة والسجل الأكاديمي المجاني عبر خدمة البريد السعودي (واصل) بتاريخ 1440/12/20هـ دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر العمادة. حيث بالإمكان طلبها عن طريق البوابة الإلكترونية. كما تجدر الإشارة إلى أن الخدمة متاحة حالياً لخريجات هذا الفصل فقط ولا يحق للمتقدمة على الخدمة المطالبة باستعادة رسوم البريد حال حضورها للعمادة لاستلام الوثيقة. كما يجدر التنويه إلى أنه لن يتم إرسال الوثائق عبر البريد لمن لديها عهدة لم يتم تسويتها أو إيقاف طباعة وثيقة التخرج؛ وكذلك طالبات الكليات التي تشترط إنهاء سنة الامتياز للحصول على الوثيقة.