أنت هنا

 توجيه وإرشاد جامعة الملك سعود يستضيف وفد الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

 

استضاف مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بجامعة الملك سعود وفداً من مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، ممثلاً بمدير المركز د. هلال بن محمد الحارثي، ووكيل المركز د. عبدالرحمن بن سعد التميمي.

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للمركز الأستاذ عياد بن راجح الطوير وعدد من قيادات المركز، حيث اطلع الوفد، على أبرز الوسائل المستخدمة في التوجيه والإرشاد، إضافة إلى أحدث الأنشطة التي يعمل عليها المركز في الفترة الحالية ومنها الأمن الفكري.
كما زار الوفد عياة مكافحة التدخين والمخدرات التابعة للإرشاد الوقائي والديوانية التابعة لها، حيث دار خلالها نقاش لتبادل الخبرات والتعاون في المجال الإرشادي.

هذا وناقش الطوير مع الوفد سبل التعاون وخصوصا في مجال التوجيه بما يحقق أهداف المركز في تطوير العملية الارشادية، وبما يتوافق مع المرحلة التي تتطلب تكاملا في الجهود بين مختلف الجهات ذات العلاقة.

 

وتأتي الزيارة ضمن البرامج والأنشطة الاجتماعية لمركز التوجيه والإرشاد الطلابي المشتملة على عدد من البرامج لتبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات والخبرات في مجال التوجيه والإرشاد الطلابي على مستوى الجامعات.

وكان المركز استقبل منذ افتتاحه العديد من الزيارات في سعيه المتواصل لشق سبل التعاون عبر منظومة مبتكره من البرامج مع الجهات الحكومية والبحثية تتوحد جهودها في هذا المجال.
وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه بتجربة المركز وجهوده الساعية للتعزيز والنهوض بالعملية الارشادية.