أنت هنا

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي، أقام مركز التميز في التعلم والتعليم الحفل الختامي للدورة الرابعة من برنامج منح التميز في التعلم والتعليم، اليوم الأربعاء 14-3-1443هـ ، وافتتح الحفل سعادة مدير مركز التميز في التعلم والتعليم الأستاذ الدكتور سعود بن ناصر الكثيري مثمناً دعم وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للمشاريع النوعية التي تخدم العملية التعليمية لطلبة وطالبات الجامعة ومشيداً بمخرجات المشاريع التي تبناها المركز في هذه الدورة. تم خلال اللقاء استعراض مخرجات الدورة الرابعة من قبل سعادة نائب مدير مركز التميز في التعلم والتعليم الدكتور عمر بن محمد التويجري، والذي أشار إلى أهمية تعميم مثل هذه المشاريع في العملية التعليمية على مستوى المقررات والأقسام والكليات. كما استعرض بعض المشاركين تجاربهم في برنامج المنح والتي طالبوا فيها الاستمرار في مثل هذه المشاريع؛ لما لها من تأثير فعّال على تعلم الطلاب.

هذا وقد ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلمةً شَكر فيها إدارة "مركز التميز في التعلم والتعليم" على الجهود التي يبذلونها في تطوير عملية التعلم والتعليم في الجامعة. وأشاد بموضوع الدورة الرابعة الذي استهدف تنمية مهارات الطلبة في سوق العمل.  كما شكر سعادته المشاركين في الدورة الرابعة وأشار إلى حاجة عملية التعلم والتعليم إلى التطوير وذلك من خلال تطوير أعضاء هيئة التدريس وأساليب التدريس. وأكد سعادته حرص الوكالة على استمرارية الاستفادة من مثل هذه المشاريع وتعميم نفعها مبدياً إعطاء كافة التسهيلات المادية واللوجستية للمحافظة على هذه المكتسبات.

 

الجدير بالذكر أن المركز قام بإعداد مقطع مرئي (موشن جرافيك) عن منح التميز في التعلم والتعليم "الدورة الرابعة" تم عرضه أثناء اللقاء.