أنت هنا

 

حقق منتخب جامعة الملك سعود المركز الأول في نهائيات بطولة دوري الجامعات السعودية للرياضات الإلكترونية فيفا 22 للطلاب والتي استضافتها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بمدينة الدمام خلال فترة 25-26 / 6/ 1443هـ وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة منتخبات الجامعات والكليات السعودية

 حصل على المركز الأول وكأس البطولة الطالب محمد الناصر من جامعة الملك سعود فيما حصل على المركز الثاني الطالب يزيد الجهني من جامعة جدة وحصل على المركز الثالث الطالب بسام السعيد من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

ومثل فريق الجامعة في البطولة الطالب محمد الناصر والطالب بدر الوتيد من كلية إدارة الاعمال واداري الفريق الأستاذ خالد اليوسف .

ومن جهته صرح اداري منتخب الجامعة الأستاذ خالد اليوسف أن البطولة أقيمت على مرحلتين مرحلة المجموعات والتي كانت (عن بعد) وانطلقت يوم 28 نوفمبر 2021 وخاض منتخب الجامعة خلالها 6 مباريات تأهل من خلال المجموعة للنهائيات..

بينما كانت النهائيات بضيافة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام واستطعنا بحمد الله تجاوز لاعبين كانوا مرشحين لهذه البطولة و استطاع لاعبنا محمد الناصر ان يحقق الفوز على جامعة تبوك في دور الثمانية. وأن يقصي اللاعب المميز محمد فوزي من جامعة الملك عبدالعزيز حتى وصلنا للمباراة النهائية مع جامعة جدة ولله الحمد حسمنا النهائي وكان الذهب من نصيبنا.