أنت هنا

نظمت لجنة الأنشطة الرياضية بكلية الهندسة بطولة كأس العميد لكلية الهندسة لكرة القدم (خماسيات) ما بين الأقسام. وأقيمت البطولة في الفترة ما بين 10 إلى 11 جمادى الأولى 1443 هـ حيث شارك فيها أكثر من 50 طالب. وفاز بالكأس فريق قسم الهندسة الميكانيكية الذي تحصل على المركز الأول بعد فوزه في النهائي على نظيره من قسم الهندسة الصناعية.

 حضر المباراة النهائية نيابة عن عميد الكلية وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الله بن يحيى الفيفي حيث قام بتوزيع الكأس والميداليات على الفائزين في النهائي. وتضمن فريق قسم الهندسة الميكانيكية على الطلاب:

عبدالعزيز الذيباني، احمد الحمد، بندر العسبلي، يزيد عبدالله باناعمه، عمر باهمام، ماجد العنزي، مشعل العجاجي، الوليد الريس، محمد الحسنيه، نواف العتيق.

وهنأ عميد الكلية الأستاذ الدكتور مساعد بن ناصر العواد الفائزين وقدم لهم شهادات تقدير وجوائز، وتقدم بالشكر والتقدير للطالب محي الدين رائد لجهوده في متابعة الطلاب وتحفيزهم والتنسيق للفعاليات الرياضية. كما تقدم بالشكر والتهنئة لمشرف النشاط الرياضي بالكلية الدكتور سليم مقراوي على جهوده في الإشراف وإدارة البرامج والأنشطة الرياضية.