تمديد فترة سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية لسنتين

صدر قرار معالي مدير الجامعة بالتجديد لسعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله بن عبدالرحمن السليمي لمدة سنتين قادمة. بعد صدور قرار التجديد لسعادة الوكيل قال: اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور / بدران العمر على التجديد لي وكيلا لوكالة العمادة للشؤون الرياضية لسنتين قادمة ، فهذه ثقة أتشرف بها

عميد شؤون الطلاب يستقبل منتخب الجامعة للسباحة الحاصل على المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات

كتب / سليمان التركي

استقبل سعادة عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد القريني في مكتبة منتخب الجامعة للسباحة الحاصل على المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية 1436-1437ه ، وقد هنأهم بتحقيق هذا المركز المتقدم واشاد بالعمل الذي يقومون به وباستمرار تدريباتهم طوال الموسم الرياضي مما كان له الاثر الملحوظ في ارتفاع المستوى الفني للاعبين ، وحثهم على الحرص والاستمرار بأداء التمارين ، وفي نهاية اللقاء كرم سعادتهالجهاز الفني والاداري واللاعبين وسلمهم مكافآت تحقيق المركز الثالث ، والمكرمون هم :

كرم سعادة عميد شؤون الطلاب الاستاذ الدكتور /فهد القريني وبحضور سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله السليمي منتخب الجامعة للكاراتيه الحاصل على المركز الاول في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .

عميد شؤون الطلاب يكرم منتخب الجامعةللكاراتيه لحصوله على المركز الاول

في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب / سليمان التركي

تم التكريم في مكتب سعادته حيث هنأ الطلاب والجهاز الفني والاداري على تحقيقهم البطولة ورفع اسم الجامعة عالياً وتمثيلهم المشرف بالبطولة ، وقد سلمهم مكافآت مالية بمناسبة تحقيقهم البطولة ، وحثهم على المزيد من العطاء والاجتهاد .

حضر التكريم مساعد وكيل العمادة للشؤون الرياضية الاستاذ /تركي السلطان

بحضور عميد شؤون الطلاب منتخب القدم يكسب جامعة الإمام بسداسية ..

كسب منتخب الجامعة لكرة القدم ضيفة جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية  بنتيجة قوامها  ستة اهداف مقابل هدفين عصر يوم الجمعة الموافق 24/4/1436هـ على ملعب الجامعة ، وذلك ضمن  الجولة التاسعة من مباريات دوري كرة القدم للجامعات السعودية .
سجل أهداف المنتخب كل من يزيد دلبوح هدفين و عبدالله الحبيشي وفهد الرشود و عبدالرحمن الحميدان لكل منهم هدف ، وهدف بالخطاء سجله مدافع منتخب جامعة الامام في مرماه  .

تركي السلطان مساعداً لوكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الرياضية

صدر قرار سعادة عميد شؤون الطلاب الاستاذ الدكتور فهد القريني بتكليف الاستاذ تركي السلطان الموظف بوكالة العمادة للشؤون الرياضية مساعداً لوكيل العمادة للشؤون الرياضية ويعد السلطان من الكفاءات المتميزة وسبق أن كلف بمساعد المشرف على الشؤون  الرياضية  قبل تحويلها لوكالة ،، وقدم السلطان شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب وسعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور عبدالله السليمي على ثقتهم داعياً الله ان يوفقه الله في