You are here

تحت رعاية عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني وبحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، اختتم قسم العلوم الأساسية أنشطته للعام الدراسي 1435 – 1436 ، تأكيداً على الدور الريادي الذي يضطلع به القسم في تحقيق رؤية ورسالة عمادة السنة التحضيرية في التميز والريادة للوصول لأعلى معايير الجودة العالمية .

 من جهته أبرز الأستاذ مشاري الدخيل مدير مشروع قسم العلوم الأساسية إنجازات القسم والتي تنوعت لتشمل برامجها الرائدة في التنمية المهنية " جودتك سر تميزك 3 " ، وأشار إلى تنفيذ ما يزيد عن 1800 ساعة تقوية لطلاب التحضيرية ، وتطوير عدة برامج إلكترونية رياضية تساعد على رفد المنهج الأساسي وتيسر فهمه بيسر وسهولة .

كما أشار د. عبيد القحطاني رئيس قسم العلوم الأساسية في كلمته إلى أن هذا الحفل ما هو إلا لشكر أعضاء الهيئة التدريسية لما قدموه من جهود رائعة أثمرت هذه الإنجازات والتي تصب في بناء منظومة متميزة من التعليم والتدريب المبدع .

من جهته ألقى د. مخلد العنزي وكيل العمادة لشؤون الطلاب كلمة بالنيابة عن سعادة العميد نوه من خلالها على ضرورة تقديم الشكر الجزيل لأعضاء هيئة التدريس في صقل مهارات الطالب الدراسية بأساليب متنوعة والتي بالتأكيد أسهمت في إضافة لبنة من لبنات مجتمع المعرفة .

وفي الختام كرم د. مخلد العنزي بحضور وكيل العمادة للتطوير والجودة ورئيس قسم العلوم الأساسية الطلبة المتميزين ، وكما وكرم أيضاً المدربين الذي فازوا بلقب المدرب المتميز ومسابقة أفضل وحدة تدريسية .